أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

مليون جنيه للمدرب هيوز مقابل إسقاط مانشستر سيتي قبل مباراة الأحد الحاسمة

اذهب الى الأسفل

12052012

مُساهمة 

مليون جنيه للمدرب هيوز مقابل إسقاط مانشستر سيتي قبل مباراة الأحد الحاسمة








عرضت إدارة نادي كوينز بارك رينجرز تقديم مكافأة مغرية للمدير الفني للفريق مارك هيوز حال أقصى مانشستر سيتي في مباراة الفريقين التي ستجري يوم الأحد المقبل في ختام مباريات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية، أن كوينز بارك عرض مليون جنيه استرليني إذا ما أبقى هيوز فريق كوينز في الدوري الممتاز، حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة من مباراته أمام مانشستر سيتي كي يضمن بقاءه ويتفادى الهبوط للدرجة الأولى.

وحال نجح هيوز في تحقيق ذلك فإنه سيدي خدمتين في آن واحد، الأولى لناديه كوينز الذي سيتفادى الهبوط، والثانية لمانشستر يوناتيد الذي سينقض على اللقب إذا ما نجح في الفوز على سندرلاند.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز لضمان التتويج بلقب الدوري الانكليزي للمرة الأولى منذ (44) عاما، وهو في طريقه لتحقيق ذلك إذا ما تجاوز كوينز بارك رينجرز الذي سيستضيفه على ملعبه الاتحاد.

ويعرف هيوز مانشستر سيتي جيداً حيث تم إقالته في الموسم (2009-2010) وعين بدله الإيطالي روبرتو مانشيني، كما أن هيوز قضى (13) عاماً لاعباً مهاجماً في أولد ترافورد، الأمر الذي يدلل على أن هيوز سيكون شخصية رئيسية في حظوظ كلا نادييه السابقين للفوز بلقب الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم صنع مجموعتين من الميداليات لتتويج الفائز بلقب الدوري الانكليزي يوم الأحد المقبل، حيث وضع في حساباته مجرد إذا تقدم مانشستر يوناتيد على غريمه سيتي وفاز باللقب.

وعلى الرغم من أن سيتي يبقى المرشح الأقوى للفوز باللقب، إلا أن الميداليات والكأس الاحتياطية ستكون موجود في ملعب سندرلاند تحسبا لتتويج يوناتيد.

الجدير ذكره أن قطبا مانشستر سيتي ويوناتيد سيدخلان أرض الملعب يوم الأحد ليختتما الموسم الحالي وهما متعادلين بالنقاط (86 لكل منهما)، إلا أن مانشستر سيتي يتصدر بفارق (Cool أهداف، وبالتالي سيحتاج إلى الفوز على كوينز بارك رينجرز الذي سيقاتل هو الآخر من أجل الحصول على نقطة واحدة للبقاء في الدوري الممتاز Very Happy .


دبي - آيات عبد الله

Admin
Admin

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 26

http://3arab3alam.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى