أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

فريق أمني يغادر قطر للإشراف على النهائي الأوروبي قبل مباراة بايرن ميونيخ وتشلسي

اذهب الى الأسفل

16052012

مُساهمة 

فريق أمني يغادر قطر للإشراف على النهائي الأوروبي قبل مباراة بايرن ميونيخ وتشلسي






غادر الدوحة اليوم الثلاثاء فريق متخصص من المركز الدولي للأمن الرياضي متوجهاً إلى ميونيخ ألمانيا وذلك بعد اختياره وتكليفه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) للقيام بهذه المهمة.

ويترأس الوفد هيلموت شبان، المدير التنفيذي للمركز الدولي للأمن الرياضي، ومجموعة من المتخصصين من المركز الدولي، وسيكون مسؤولاً عن وضع الخطط الأمنية والإشراف على تنفيذ هذه الخطط قبل بداية وأثناء وبعد نهاية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، قبل ان يضع تقريراً شاملاً بعد ذلك.

وأشار المدير التنفيذي إلى إن المركز الدولي للأمن الرياضي بفضل ما يضمه من كفاءات ومتخصصين، بات يرتبط بشبكة عالمية من الخبراء والمتخصصين في محاربة التلاعب في نتائج المباريات وظاهرة المراهنات وكذلك النزاهة الرياضية ما جعله مؤهلا لتقديم الاستشارات المتعلقة بالأمن الرياضي في العالم بأسره، ومن ثم مساعدة المنظمين للبطولات العالمية الكبرى في تنظيم أحداث أكثر أمناً بالأخذ بكل المسببات والدوافع المهنية في هذا مجال الرياضي المتطور بسرعة.

وتعد هذه الاتفاقية خطوة جديدة على درب تكريس مكانة المركز عالمياً خاصة بعد الشراكات المتعددة التي نجح المركز الدولي للأمن الرياضي في إبرامها مع عدد من المؤسسات العالمية والاتحادات الرياضية في شتى أنحاء العالم.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 26

http://3arab3alam.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى