أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

خدمة مشاركة الصور تُحدِّث تطبيقها لنظام “آي أو إس”

اذهب الى الأسفل

13022014

مُساهمة 

الحواسيب اللوحية.. أكثر الأجهزة الذكية قابلية للكسر






قامت إحدى شركات التأمين بدراسة مجموعة من أبرز الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية المتوافرة حالياً في الأسواق العالمية، وذلك للخروج بقائمة للأجهزة الذكية التي تملك قابلية عالية للكسر.
وكشفت الدراسة، التي قامت بها شركة Square Trade، أن الحاسب اللوحي "آيباد ميني" الذي تنتجه شركة "آبل" هو أكثر الأجهزة الذكية الموجودة حالياً في الأسواق قابلية للكسر. وجاء هاتف "غالاكسي إس 4" الذي تنتجه شركة "سامسونغ" في المرتبة الثانية بالقائمة، يليه في المرتبة الثالثة حاسب "آيباد آير" اللوحي من "آبل".
كما حل هاتف "غالاكسي إس 3" من "سامسونغ" في المرتبة الرابعة، يليه هاتف "آيفون 5 سي" في المرتبة الخامسة، ثم الجيل الأول لحاسب "نيكسوس 7" في المرتبة السادسة.
واحتل الحاسب اللوحي "غالاكسي تاب 3" من "سامسونغ" المرتبة السابعة في قائمة أكثر الأجهزة الذكية القابلة للكسر، فيما جاء هاتف "آبل" الذكي الجديد "آيفون 5 إس" في المرتبة الثامنة.
إلى ذلك، جاء الجيل الثاني من حاسب "نيكسوس 7" الذي تنتجه "آسوس" لصالح "جوجل" في المرتبة التاسعة بالقائمة، فيما احتل المرتبة العاشرة والأخيرة هاتف "موتو إكس" من موتورولا.
وجاءت نتائج دراسة Square Trade بعد عدة اختبارات أجرتها لمجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية، منها اختبارات للسقوط ولمقاومة الصدمات، واختبارات أخرى تحاكي الحوادث الشائعة التي يمكن أن تحدث لتلك الأجهزة مع المستخدم العادي.
يذكر أن أغلب الأجهزة الذكية التي جاءت في القائمة دخل في تصنيع هيكلها الخارجي مادة البلاستيك المعالج "البولي كاربونيت"، ما عدا "آيفون 5 إس" و"آيباد ميني" و"آيباد آير"، حيث استخدمت "آبل" الألمنيوم في صناعتها.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 26

http://3arab3alam.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

خدمة مشاركة الصور تُحدِّث تطبيقها لنظام “آي أو إس” :: تعاليق

مُساهمة في الجمعة فبراير 14, 2014 2:40 am من طرف Admin




طرحت خدمة مشاركة الصور ” 500 بيكسلز” 500px تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام “آي أو إس” المُشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، ليمنح المستخدمين، ولأول مرة، القدرة على رفع صورهم من التطبيق مباشرة.

يُذكر أن الحال بالنسبة لخدمة “500 بيكسلز”، التي يتوفر لها تطبيق على نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد”، كان السماح للمستخدمين برفع صورهم الجديدة من واجهة الويب فقط، أما الآن فأصبح بإمكان مستخدمي هواتف “آيفون” الذكية، وحاسبات “آيباد” اللوحية رفع صورهم من أجهزتهم هذه مباشرة.

وتمتاز خدمة “500 بيكسلز” عن غيرها من خدمات مشاركة الصور بأنها تتيح رفع الصور بالدقة العالية، وهو الأمر الذي أكدت الخدمة على أنه لن يتأثر الآن، فالأمر عائد إلى المستخدم، إن شاء رفع صوره عبر الويب وإن شاء فعبر التطبيق على نظام “آي أو إس”.

يُشار إلى أن الخدمة لم تذكر أنها قامت بإضافة أي شيء آخر على تطبيقها لنظام “آي أو إس” سوى هذه الميزة، هذا ويمكن لمستخدمي أجهزة شركة “آبل” الذكية تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.5 من متجر “آب ستور”، والذي يأتي بحجم 15.9 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة “500 بيكسلز” التي انطلقت في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2009، تملك الآن 2.5 مليون مستخدم مسجل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى