أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

“جوجل” تسمح لمُستخدمي نظام “كروم” بالوصول إلى حواسب “ويندوز”

اذهب الى الأسفل

13022014

مُساهمة 

100 سيجارة تزيد فرصة الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 30%






كشفت دراسة حديثة أن تدخين المرأة لـ 100 سيجارة في حياتها يزيد من فرصة إصابتها بسرطان الثدي بنسبة 30%.
وأوضحت الأبحاث أيضا أن النساء ما بين 20 و44 سنة اللاتي يدخن علبة سجائر واحدة في اليوم لمدة 10 سنوات على الأقل هن أكثر عرضة للسرطان الأكثر شيوعا بنسبة 60% بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقام د.كريستوفر لي وزملاؤه من مركز فريد هاتشينسون لأبحاث السرطان في سياتل، وفريقه بتحليل بيانات فتيات تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي بين عامي 2004 و2010، حيث تم تشخيص 778 مريضة بسرطان الثدي مستقبلات إيجابية لهرمون الاستروجين و182 مريضة بنوع السلبي الثلاثي وهو الأقل شيوعا لكنه أكثر عدوانية.
وتوصل الباحثون إلى أن الشابات اللاتي واظبن على تدخين علبة سجائر يوميا لديهن خطر إصابتهن بسرطان الثدي الإيجابي بنسبة 60% وعلى النقيض من ذلك ليس للتدخين علاقة بخطر الإصابة بسرطان الثدي السلبي الثلاثي.
كما أوضح الدكتور لي قائلا: "المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين عديدة ومعروفة تماما، لكن هذه الدراسة تضيف لمعلوماتنا أن التدخين قد يزيد من خطر الإصابة بأكثر سرطانات الثدي شيوعا ولكنه لا يؤثر على خطر الإصابة بالنوع النادر الأشد فتكا".
وقال الباحثون إنه "يمكن أن تكون بعض المواد الموجودة في السجائر تشبه الاستروجين، والذي من شأنها أن تعزز مستقبلات هرمون الاستروجين الإيجابية لسرطان الثدي".
وأكد كريستوفر لي أن "هناك الكثير من المواد الكيميائية المختلفة في دخان السجائر يمكن أن تكون لها أنواع كثيرة من الآثار على جسم الإنسان".

Admin
Admin

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 26

http://3arab3alam.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

“جوجل” تسمح لمُستخدمي نظام “كروم” بالوصول إلى حواسب “ويندوز” :: تعاليق

مُساهمة في الجمعة فبراير 14, 2014 2:48 am من طرف Admin






أعلنت “جوجل” عن شراكتها مع شركة VMWare، والتي من شأنها أن تسمح لمُستخدمي الأجهزة العاملة بنظام تشغيل “كروم” ChromOS بالوصول إلى حواسبهم العاملة بنظام “ويندوز”.

ويستطيع مُستخدمو حواسب “كروم بوك” الاستفادة من برنامج VMware Horizon لإدارة سطح المكتب على حواسب “ويندوز”، وتشغيل التطبيقات واستعراض مُختلف البيانات.

ويسمح البرنامج للمُستخدم بالتفاعل عن بُعد مع سطح المكتب الخاص بجهازه وكأنه خدمة سحابية، وأصبح البرنامج نتيجةً لتلك الشراكة متوفراً لمُستخدمي نظام “كروم”.

ويأتي توقيت طرح “جوجل” للميزة الجديدة ذكياً، حيث جاء بعد فترة قريبة من إعلان “مايكروسوفت” إيقافها دعم نظام التشغيل التابع لها “ويندوز إكس بي”، مما قد يدفع بعض مُستخدمي ذلك النظام إلى الانتقال إلى نظام “كروم” عوضاً عن تحديث أجهزتهم إلى نُسخة مُتقدمة من “ويندوز”.

ويستطيع مُستخدمو “كروم بوك” الاستفادة من الميزة الجديدة باستخدام الإصدار VMware Horizon View 5.3، على أن يتم طرح هذه الميزة قريباً في تطبيق منفصل على متجر Chrome Web Store.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى